الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

"وارنر" منتجًا لأغاني شيرين.. واثنتان قريبًا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تعاقدها مع شركة جديدة لإنتاج أغانيها في الفترة المقبلة، بعد خلاف استمر طويلا مع شركة "روتانا" انتهى بفسخ التعاقد.

وقالت عبد الوهاب، خلال حديثها مع الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، أنها تعاقدت مع شركة "وارنر ميوزيك"، لتخلف شركة “روتانا”.

وأكدت، أنها من المقر أن تتطرح 6 أغاني جديدة في الفترة القادمة، وستكون أول أغنيتين خلال الأسبوع الحالي، في عودة مرة أخرى لجمهورها، الذي قلق عليها بشكل كبير بعد أزمتها الأخيرة.

شيرين تفسخ تعاقدها مع "روتانا"

ترى شركة "روتانا" إنه لا صحة لفسخ تعاقدها مع النجمة الغنائية، وأن الشرط الجزائي الذي دفعته شيرين يتعلق بإخلال التعاقد بينهما، وليس فسخًا العقد.

بينما تؤكد الإدارة القانونية شيرين، أن المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، عن طريق وكيله محمد حلمي، تسلم شيكًا بـ8 ملايين جنيه، في 18 ديسمبر 2023، حيث ينص محضر التسليم على براءة ذمة شيرين عبد الوهاب.

الأزمة تعود إلى عام 2019، بعدما حركت "روتانا" دعوى قضائية ضد شيرين تلزمها بدفع 10 ملايين جنيه لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

سامي عبد الراضي يطمئن الجمهور على صحة شيرين

وفي وقت سابق، قال سامي عبد الراضي، خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة الشرق الأوسط، إن "شيرين متواجدة الآن في بيت مؤقت لحين الانتهاء من تجهيز منزلها الأساسي"، مشيرًا إلى أنها تستكمل علاجها مع الدكتور نبيل عبد المقصود الذي يقوم بذلك بشكل تطوعي بسبب حبه لها.

وأضاف: "شيرين كويسة، لكن شايلة هم تقيل على عاتقها، وبتقول نصًا: أنقذوني من حسام حبيب، حسام دمرني وعايز يخلّص عليا، وأنا عايزة كل الناس تتدخل في الموضوع وتشيله من طريقي، أنا حياتي بتنتهي، أنا داخلة في مود اكتئاب".

search