الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

كلمات أغنية شيرين الجديدة "بتمنى أنساك" (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

زياد محمد

A A

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أغان جديدة في الفترة المقبلة، الذي تعد بمثابة عودة فنية جديدة لواحدة من أهم وأبرز مطربات مصر، وبدء صفحة جديدة مع جمهورها، بعد الأزمات التي تعرضت لها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، إنها انتهت بالفعل من تسجيل الأغاني، ومن المقرر طرحها في الفترة المقبلة، كما وعدت جمهورها بطرح أغنيتين بالفعل، خلال الأسبوع الحالي، أو المقبل بحد أقصى.

وكشفت شيرين، تفاصيل الأغنيتين المقرر طرحهما، مع مجموعة من كلمات واحدة منهم، حصريًا لـ"تليجراف مصر"، قائلة: “الأغنية الأولى تحمل اسم ”بتمنى أنساك"، بالتعاون مع عزيز الشافعي، ولحن وتوزيع وكلام توما، أما عن الأغنية الثانية تحمل اسم "اللي يقابل حبيب".

كلمات أغنية "بتمنى أنساك"

واختصت شيرين عبد الوهاب، موقع “تليجراف مصر” لنشر جزء من كلمات أغنيتها الجديدة "بتمنى أنساك"، والذي جاءت كالأتي:

بتمنى أنساك.. زي ما انت نستني في يوم

بتمنى أنساك.. وأنسى إني حبيتك يوم

أو ييجي الموت.. ويسكت صوت العذاب واللوم

بتمنى أنساك.

انتهاء التعاقد مع روتانا وطرح أغاني

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم، عن انتهاء تعاقدها مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، خاصًة بعد الأزمة الأخيرة بين الفنانة والشركة، الأمر الذي وصل إلى المحاكم.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في حوارها مع رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، إنها أنهت تمامًا علاقتها بشركة “روتانا” بشكل رسمي، وأنها تعاقدت مع شركة “وارنر ميوزيك” لإنتاج أغانيه في الفترة المقبلة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وفي وقت سابق، قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب أمس بلاغا للنائب العام يحمل رقم 781640 ضد كل من الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي بصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام بصفته مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة روتانا.

وأكدت المطربة في بيان لها أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

search