الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

لا يحب الظهور.. أحمد أدم يعتذر عن تكريمه في "مهرجان المسرح"

أحمد ادم

أحمد ادم

هناء سلامة

A A

اعتذر الفنان أحمد آدم عن حضوره ندوة خاصة لتكريمه اليوم السبت ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري.

وقال مصدر خاص لـ"تليجراف مصر" إن آدم اعتذر منذ فترة طويلة عن الندوة، رافضا فكرتها، وأن يحضر فقط للتوقيع على كتاب".

وأضاف المصدر أن آدم لا يحب الظهور، واكتفى بحضوره افتتاح مهرجان المسرح المصري.

الفنان أحمد أدم

ويعد تكريم الفنان أحمد أدم ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري تقديرا وامتنانا لمسيرته الفنية, حيث قدم باقة من ألمع المسرحيات التي أدخلت البهجة على القلوب.

 

فيلم "تاني تاني"

وجدير بالذكر أن اخر أعمال احمد ادم فيلم “تاني تاني”, وتدور أحداثه  حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى “زيكو” وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب “بيبو” وهو رجل أعمال يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم " تاني تاني" محمود حافظ وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم "تاني تاني"

يشارك بطولة فيلم “تاني تاني”، الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

search