الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:25 م

راتبك بالدولار والموز.. مطلوب "قرد بدرجة ملك"

وظيفة قرد

وظيفة قرد

إسراء عبدالفتاح

A A

تمر بنا كثيرا إعلانات الوظائف المختلفة، ونتوقف عند المرتبات الخيالية لبعضها، ولكن أحيانا ما تدهشنا الوظيفة نفسها التي تكون خارج المتعارف والتقليدي.

في واحد من أغرب إعلانات الوظائف، أعلنت السلطات الصينية عن وظيفة "الملك القرد"، والمواصفات ليست صعبة، فكل ما طُلب في الإعلان القدرة على تناول الموز وسيكون مجانيا، بحسب ما نشر في ""Shangyou News".

 

إعلان عن وظيفة قرد

الوجهة السياحية بمنطقة "ووزيشان" الصينية، أعلنت عن تفاصيل العرض المثالي، فكل ما عليك هو أن ترسل سيرتك الذاتية إلى تلك المنطقة، وخصوصا مقاطعة "هيبي" شمال الصين.

وعن تفاصيل العرض المغري، قالت الوجهة السياحية الصينية إن الوظيفة ستكون مقابل 842 دولارا شهريا، بشرط أن يرتدي الشخص زي الشخصية الصينية الأسطورية "الملك القرد"، وأن يجلس الشخص في كهف أسفل جبل موجود في تلك المنطقة من أجل أن يطعمه السياح المقبلون على تلك المنطقة.

أسطورة الملك القرد

أما عن أصل أسطورة الملك القرد، فهي في أصلها أسطورة صينية تعود للإله الهندوسي رامايانا، بحسب المعتقدات المحلية.
وقصة هذا القرد أنه ولد من الصخور ويتمتع بقدرات خارقة للطبيعة، وحكم عليه الإله بوذا بالسجن أسفل الجبل بعد أن تمرد على السماء. 
 

 أسطورة الملك القرد تعود أصولها للإله الهندوسي رامايانا


وبمرور الوقت أصبح القرد له قوة خارقة فكان يستطيع حمل جبلين وتحويل شكله لـ 72 شكلا من الحيوانات المختلفة.
بحسب الأسطورة الصينية القديمة، فإن هذا القرد كان له قدرة عجيبة على القتال والتغلب على الأعداء، وكان يستنسخ بعض الحيوانات من خلال شعره الذي يحتوي على قوة سحرية.

إعلان مطلوب بواب


من ضمن الإعلانات التي انتشرت على مواقع التواصل المختلفة، والتي انتشرت خلال الفترة الأخيرة هو إعلان بعنوان “مطلوب بواب وأسرته والمرتب 24 ألف جنيه”.

فقد أعلنت أسرة عن احتياجها لـ"حارس فيلا"، عبر منشور في “جروب” خاص بمنطقة التجمع الخامس، على موقع فيسبوك، تداوله الآلاف سريعًا. 

search