الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

أول تعليق لوالدة "كيشو": "هيجيب حقه لما يرجع"

محمد إبراهيم كيشو

محمد إبراهيم كيشو

منى الصاوي

A A

قالت والدة لاعب منتخب مصر للمصارعة، محمد إبراهيم كيشو، إن واقعة اتهام ابنها بالتحرش بفتاة خلال أولمبياد باريس “شائعات مغرضة الهدف منها تشويه ابنها”.

ابني بطل

وأضافت في أول تعليق لها بعد تدخل السفارة المصرية بفرنسا، بعد ثبوت براءة "كيشو" من تهمة التحرش بفتاة فرنسية، "ابني مش متحرش، ابني بطل، والصحافة العالمية أثبتت براءته".

عدم وجود أدلة

وأوضحت لـ "تليجراف مصر"، أن كاميرات المراقبة أثبتت عدم تورط ابنها في جريمة التحرش المنسوبة إليه، وأن بيان الشرطة الفرنسية أثبت “عدم وجود دليل إدانة”.

واختتمت الأم حديثها باكية: "ابني هيجيب حقه لما يرجع".

اللجنة الأولمبية المصرية

وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية رسمياً براءة المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بفتاة فرنسية، وأكدت حصوله على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم وجود أدلة كافية تدينه. وأنه سيعود إلى القاهرة مساء اليوم السبت.

مطار شارل ديجول

وتم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم ثبوت أي أدلة تدينه في تهمة التحرش، بعد تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، حيث قالت جهات التحقيق الفرنسية إنها لم تجد أي سلوك غير لائق من اللاعب المصري تجاه الفتاة.

وبعد حفظ التحقيقات، توجه اللاعب مباشرة من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول استعدادًا للعودة إلى القاهرة مساء اليوم السبت.

وفي تطور آخر، تتجه لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة شريف القماطي إلى تغيير مسار التحقيقات من تهمة التحرش التي ثبت عدم صحتها إلى تهمة مخالفة اللوائح بالخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة في الوقت المحدد بعد مشاهدة المباراة النهائية.

search