الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:20 ص

القبض على 4 أشقاء بتهمة "تسميم أبيهم" في الأقصر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الأقصر-احمد العطيفي

A A

يصارع رجل، 77 عاما، الموت في غرفة العناية المركزة بمستشفى في مركز ومدينة أرمنت غرب مدينة الأقصر، دون مرافق من أبنائه الأربعة، الذين ألقي القبض عليهم بتهمة محاولة قتله.

لفت المسن أطباء طوارئ مستشفى حورس التخصصي، نظرا لحالته المتأخرة، وبإجراء الكشف عليه جرى تشخيصه باضطراب في الوعي ونقص بالأكسجين، بعد تعرضة للتسمم عن طريق تناول مجهولة، فضلا عن وجود جبيرة بأطرافة العلوية، وعلامة بصمة على الإبهام الأيمن، وحجز بغرفة عناية مركزة قبل إبلاغ الشرطة.

وصلت الشرطة إلى المسشتفى، وحصلت على معلومات من الفريق المعالج، قبل أن تقرر استدعاء نجل المريض “م. ع”، 40 عاما، والذي رافقه إلى المستشفى، وأيضا شقيقتيه، للسماع إلى إفادتهم بشأن ما حدث لوالدهم.

المفاجأة كانت بتوجيه الثلاثة أشقاء الاتهام إلى شقيقهم الرابع، وقالوا في التحقيقات إنه اشترى عصيرا من الخارج، وطالبهم بوضعه في الثلاجة حتى يقدموه لوالدهم، وعندما طلبه الأخير قدموه له.

أحد الأشقاء، قال في التحقيقات، إن شقيقهم وضع مادة مجهولة في العصير بسبب خلافات مالية على الأموال والميراث، وعند مواجهته، نفى الشقيق المتهم رواية أشقائه الثلاثة.

وألقت مباحث مركز القرنة، في الأقصر، الأشقاء الأربعة، حتى الانتهاء من التحقيقات و عرضهم على جهات التحقيق، لتتولى الأمر حتى كشف ملابسات الحادث.

search