الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

رجل دفع حياته ثمنا لـ"قطعة أرض" في قنا.. والمتهم ابن عمه

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قنا - أسماء عطا

A A

مشهد مأساوي كان التطور الجديد في خلاف على قطعة أرض بقرية في محافظة قنا، عندما قرر أحد أطراف الأزمة إطلاق النار على ابن عمه.

وتلقى مدير أمن قنا، اللواء محمد عمران، إخطارًا من أحمد عبد الحق، مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد فيه بوفاة عامل يُدعى “فضل الله.ع”، 46 عامًا، بعد إصابته بطلقات نارية في قرية نجع الخطاطبة بالسمطا قبلي، إثر خلافات حول قطعة أرض زراعية بينه وبين أبناء عمومته.

انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، كما كُلفت وحدة المباحث بالتحري حول ملابسات الحادث وضبط الجناة والسلاح المستخدم.

“دماء على الذهب” في قنا 

كان قتل شاب عشريني بطلق ناري خلال مشاجرة مع شريكه في أعمال التنقيب عن الذهب في المنطقة الصحراوية بقرية بير عنبر، على طريق ميناء عيذاب القديم، بمحافظة قنا.

إبلاغ الجهات الأمنية

وتلقى محمد عمران، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شاب بطلق ناري أثناء مشاجرته مع شريكه في العمل بالجبل في الظهير الصحراوي لقرية بير عنبر بمركز قفط، على الطريق المؤدي إلى سفاجا.

انتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف إلى مستشفى قفط التخصصي التعليمي، وتبين أن الشاب من نجع العرج، بمركز قفط.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

search