الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:20 م

مجدي وبيكيه يستعدان لقيادة بدلاء وناشئين الزمالك في كأس مصر

جوميز

جوميز

إسراء عدلي

A A

يستعد ثنائي الجهاز الفني للزمالك أحمد مجدي المدرب العام ومعه أندري بيكيه المدرب المساعد، لمسؤولية قيادة الفريق الأبيض في بطولة كأس مصر، تحسبا لقرار مجلس الإدارة الذي من المحتمل أن يكون بالموافقة على خوض البطولة المحلية، المقامة خلال شهر أغسطس الجاري. 

ومن المقرر أن يسافر جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض إلى البرتغال لقضاء إجازته السنوية في بلاده رفقة أسرته، نظرا لانتهاء الموسم المحلي. 

جوميز أيضا منح لاعبي الزمالك الأساسيين راحة بعد الانتهاء من مباراة زد لنهاية الموسم، على أن يستعد اللاعبين للموسم المقبل في بداية الشهر، وإذا استقر مسؤولي الزمالك على خوض البطولة المحلية، سيكون الدفع بالناشئين والبدلاء. 

وسيصدر مجلس إدارة الزمالك قراره النهائي من المشاركة في بطولة الكأس من عدمه، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاجتماع الذي سيعقد بينهم خلال الـ48 ساعة المقبلة. 

اتحاد الكرة يفسد خطة جوميز

وقبل تحديد موعد انطلاق بطولة كأس مصر للموسم 2023-2024، كان هناك اتجاها داخل  الزمالك من قبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  للزمالك، بمنح اللاعبين إجازة لنهاية الشهر الجاري، مع عودة في بداية سبتمبر استعدادا للموسم الجديد بمعسكر مغلق.

من المقرر أن يبدأ في منتصف شهر سبتمبر المقبل مع انطلاق مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها الأبيض باعتباره حامل اللقب.

يذكر أن الإطالة التي شهدها الموسم الكروي في مصر، نظرا لمؤجلات العديد من الأندية التي كانت تشارك في البطولات القارية خلال الموسم الماضي، ولعب المباريات في أوقات متأخرة مما مدد الموسم على غير المعتاد.

search