الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

اللص ارتكب مخالفة مرورية.. تفاصيل "أغرب سرقة سيارة" في مصر

الحرامي

الحرامي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف الشاب محمد ياسر زناتي، تفاصيل سرقة سيارته في حي الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وتلقيه إخطارا بصورة اللص على هاتفه المحمول في “صدفة غريبة”، بعد الواقعة بحوالي ساعة.

وقال زناتي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه فوجئ بسرقة سيارته فجر 29 يوليو الماضي، ولم يكن ليده أي معلومة كيف حدث ذلك، حتى وقع اللص في خطأ على محور 26 يوليو، وتخطى السرعة المقررة للسير في الطريق، فرصدته كاميرات مراقبة المرور والتقطت صورته.

أضاف، أن سيارته بطبيعة الحال مسجلة في إدارة المرور ببياناته الشخصية ومنها رقم الهاتف، وعليه فوجئ بتلقيه رسالة هاتفية تخطره بتلقي مخالفة تجاوز سرعة، وفيها قسيمة المخالفة صورة اللص.

تابع، أنه توجه إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، وحرر محضرر بسرقة سيارته، أرفق فيه صورة اللص، وناشد أجهزة الأمن سرعة القبض على المتهم وإعادة سيارته. 

سرقة سيارة بطريقة غريبة

بداية القصة عندما اكتشف محمد زناتي اختفاء سيارته، وبعدما أدرك أنه وقع ضحية لص، قرر التوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر دون أي بيانات، فقط سيقول “سرقت سيارتي من هذا المكان”، وهو في طريقه كانت مفاجأة لم يتوقعها، رسالة من المرور، “أنت ارتكبت مخالفة على محور 26 يوليو”.

أدرك زناتي أن سيارته سرقت منذ لحظات، إذ كانت المخالفة على طريق بجوار الحي الذي يسكن فيه، وعند تحريره محضرا كانت واستخرجت بيانات المخالفة، كانت مرفقة بصورة اللص التي التقطتها كاميرا الرادار، ويبدو أنه من خارج الشيخ زايد، ولا يعرف أن السرعة المقررة على ذلك الطريق 90 كيلومتر في الساعة، فكان يسير بسرعة 102 كليومتر.

وتلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الشيخ زايد أول، مفاده تلقيه بلاغا من “محمد ياسر زناتي” بسرقة سيارته وتحمل أرقام "ط ل 6812" طراز كيا سيراتو سوداء اللون.

حرر محضر بالواقعة، ويعمل رجال المباحث على التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search