الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

موعد عزاء والد أحمد صلاح حسني

جنازة صلاح حسني

جنازة صلاح حسني

شيماء رستم

A A

كشف الفنان أحمد صلاح حسني، لاعب الأهلي السابق، موعد عزاء والده، الذي وافته المنية اليوم، وشيع جثمانه من مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس.

وكتب أحمد صلاح حسني عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "عزاء والدي المرحوم كابتن صلاح حسني غدًا الأحد بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة في التجمع الخامس".

وفاة صلاح حسني

وأعلن الإعلامي الرياضي عمرو البنوني، عبر صفحته على "فيسبوك"، فجر اليوم، وفاة صلاح حسني.

وقال "خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني الدوام لله".

ونعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الراحل صلاح حسني نجم النادي الأهلي والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة.

وقال الأهلي في بيان عبر صفحته على "فيسبوك"، "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن صلاح حسني، لاعب الأهلي الأسبق، الذي وافته المنية أمس، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

search