الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

زوجة في دعوى طلاق: "باع العفش عشان المخدرات"

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

خلود طارق

A A

أقامت سيدة تُدعى "رقية"، دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، مطالبة فيها بالتفريق بينهما، لتعاطيه المواد المخدرة والتعدي عليها بالضرب أمام طفلها.

دعوى طلاق

الزوجة المتصررة قالت في دعواها التي حملت رقم 1893 لسنة 2023، إنها تزوجت عن قصة حب كبيرة، كان يتحدث عنها الجميع، لكنها لم تدرك أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب بعد الزواج.

وأضافت رقية أن سلوك زوجها تغيّر بعد أن أنجبت طفلها، وكان يعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل، وحين كانت تستفسر منه عن سبب تأخره، يتعدى عليها بالضرب أمام الطفل.

تحاول إسعاده

وأكدت أنها كانت تعمل على إسعاده دائمًا، وتعد له الطعام الذي يحبه، وتحاول أن تجعله يشعر بالسعادة معها، إلا أنه لم يقابل ذلك برد فعل مُرضٍ لها.

وأوضحت أنها حاولت كثيرًا معرفة سبب عودته إلى البيت متأخرًا، فقرّرت مراقبته، إذ كانت تشك في خيانته لها، إلا أنها تفاجأت بشرائه للمواد المخدرة، وتعاطيها مع مجموعة من زملائه.

ضرب وسحل

رقية واجهته بما رأته بعينيها، وتفاجأت بتعديه عليها بالضرب والسحل، ولم يكتففِ بذلك حيث أغلق باب الغرفة عليها هي وطفلها.

وأوضحت في دعواها أن زوجها استولى على مشغولاتها الذهبية، ومبلغ مالي كانت قد خصصته لسداد مصروفات حضانة ابنها، ثم غادر الزوج المنزل ولم تره منذ تلك اللحظة، وبعد مُضي ستة أيام، تفاجأت بأشخاص يطرقون باب البيت ويطالبونها بدفع ديون زوجها، إذ اكتشفت أنه رهن عفش المنزل والتلفزيون وأجهزة التكييف مقابل مبالغ مالية يتعاطى بها المخدرات.

وهنا قرّرت رقية رفع دعوى طلاق ضد زوجها المدمن للتخلص منه، والحصول على حقوقها كاملة، وقالت "طلع بيشرب مخدرات وخلانا على البلاط".

search