الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:31 م

موعد ختام أولمبياد باريس 2024 والفقرات والقنوات الناقلة

أولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس 2024

أحمد زهران

A A

تقترب منافسات أولمبياد باريس 2024 المثيرة من الانتهاء، وستستضيف العاصمة الفرنسية حفل الختام بعد ثلاثة أسابيع من المتعة والتشويق لعشاق الرياضة.

وأثار حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 جدلاً بسبب بعض الفقرات التي تضمنها، والآن، يترقب الجميع حفل الختام ليروا ما إذا كان سيتماشى مع المعايير المتوقعة أم سيخرج عن المألوف مرة أخرى.

ويستعرض لكم "تليجراف مصر" موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 وما سيتضمنه من فقرات معلنة حتى الآن، بالإضافة إلى كيفية متابعته عبر التلفزيون والإنترنت.

موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024

موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 اليوم الأحد، 11 أغسطس، في العاصمة الفرنسية "باريس".

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

في حين شهد حفل الافتتاح تنظيمًا غير مسبوق على طول نهر السين، سيُختتم أولمبياد باريس 2024 في ملعب فرنسا الوطني، الذي يقع شمال العاصمة.

ملعب فرنسا الوطني 

فقرات حفل ختام أولمبياد باريس 2024

وبينما لم يتم الإعلان عن أسماء الفنانين بعد، قال المنظمون في وقت سابق إن ملعب فرنسا سيتحول إلى قاعة حفلات ضخمة، وسيكون هناك أكثر من 100 فنان وبهلواني وراقص وفناني سيرك.

وفقًا للتقارير الصحفية، سيظهر الممثل الأمريكي توم كروز على سقف ملعب فرنسا خلال حفل الختام، بينما ستؤدي فرقتا الموسيقى الفرنسية "إير" و"فينيكس" في الخلفية، مع عرض مشهد تسليم الشعلة الأولمبية إلى لوس أنجلوس.

وأشار المخرج تومي جولي إلى أن الحفل صُمم ليختفي فيه الألعاب الأولمبية، ويظهر شخص يحييها من جديد، ووصف العرض بأنه بصري ورقصي وبهلواني، مع لمسة أوبرا لتقديم لوحة جدارية بصرية رائعة، ولوداع الرياضيين من جميع أنحاء العالم.

القنوات الناقلة لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لنقل كافة فعاليات أولمبياد باريس 2024، وستكون الوسيلة الوحيدة لمتابعة حفل الافتتاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

على الرغم من أن معظم الأحداث ستبث عبر القنوات المشفرة، سيُعرض حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 مجانًا على قناة beIN Sports HD المفتوحة.

search