الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

كولر يطالب الأهلي بتعيين محلل أداء ويثير الجدل حول بيبو

كولر والخطيب

كولر والخطيب

أحمد زهران

A A

أفاد الإعلامي أمير هشام، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلب من إدارة النادي خلال اجتماعه الأخير إضافة محلل أداء للفريق في الفترة القادمة.

تصريحات أمير هشام 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه "+90"، المذاع على قناة "النهار": “من ضمن المرشحين للتواجد في الجهاز الفني، هو محمود سليم محلل أداء منتخب مصر مع كيروش وفيتوريا مدربي منتخب مصر السابقين، بجانب أسماء أخرى”.

وأكد أن كولر تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي، خلال الجلسة حول رحيل خالد بيبو مدير الكرة، وطلب مجددًا تحقيق هذا الأمر.

وتابع أن الخطيب أكد للمدير الفني التمسك بخدمات خالد بيبو، ولكن كولر أكد أن هذا طلبه على المستوى الإداري.

وأضاف أنه تم الاستقرار في النهاية، على إرجاء اتخاذ قرار بشأن مدير الكرة، لحين عودة كولر من الإجازة التي حصل عليها قبل بداية الموسم الجديد.

وأردف أن اجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمود الخطيب رئيس النادي، استمر لمدة 7 ساعات.

وأكمل أن وكيل كولر تواجد في الاجتماع، وتطرق لأكثر من شق، حيث جاء تقرير رئيس النادي ما يخص اللاعبين والصفقات الجديدة وما وصل إليه أمير توفيق مدير التعاقدات من مفاوضات.

وحضر الاجتماع مترجم ألماني وتم استدعاؤه للجلسة فقط وهو المترجم الذي عرض عليه النادي تصريحات كولر قبل المؤتمر الأخير، ونفى ما جاء من هجوم كولر بالمعنى الحرفي، لتبدأ الرؤية تتضح لدى الإدارة ويطلب النادي رحيل المترجم من المدير الفني.

search