الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

محمد رمضان عن ساويرس: أعز أصدقائي.. وبيننا 4 عوامل مشتركة

محمد رمضان و نجيب ساويرس

محمد رمضان و نجيب ساويرس

هناء سلامة

A A

كشف الفنان محمد رمضان عن صداقته برجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس, مشيرا إلى أنه فخور بأعماله.

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام” فيديو يرحب فيه برجل الأعمال نجيب ساويرس في حفله الغنائي، معلقا: “سر صداقتنا أنا والمهندس نجيب ساويرس، هو إننا اتنين مصريين، واتنين جوزائيين، واتنين صعايدة، رجالة، وأفتخر به هو وكل مصري ناجح”.  

صداقة قديمة

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها محمد رمضان ونجيب سويراس سويا, فقبل أشهر قدما إعلانا لإحدى شركات الاتصالات، مع المطربة أنغام, ونال العمل شهرة واسعة.

وعلق رمضان على تواجد ساوريس بالاعلان عبر صفحته الرسمية على “الانستجرام”: قائلا “الحكاية باختصار أن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالت لي فيه مشهد في الإعلان ليك مع حد من أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس، قلت له، وكالعادة فاجئني بجدعنته، ووافق على الظهور”.

 

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، ما دفع الجمهور للمطالبة بجزء ثانٍ منه.

شارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان نخبة من الفنانين، من بينهم هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وطارق النهري، والعمل من إخراج محمد سامي.

search