الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:07 ص

بـ20 مليون جنيه.. معلومات عن سيارة أحمد فتوح "بنتلي"

سيارة بنتلي للاعب أحمد فتوح

سيارة بنتلي للاعب أحمد فتوح

آلاء مباشر

A A

اتهم لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بصدم أمين شرطة يدعى السيد الشبكي، على طريق مدينة العلمين بالساحل الشمالي، بينما كان يقود سيارته باهظة الثمن من نوع “بنتلي”، سوداء اللون، ومعه زميله في الفريق محمد صبحي.

حادث العلمين لأحمد فتوح بسيارة بنتلي

ألقي القبض على أحمد فتوح وزميله محمد صبحي، الذي كان متواجدًا معه في السيارة، ومن المنتظر أن يخضع مدافع الزمالك ومنتخب مصر إلى تحليل مخدرات، للتحقق ما إذا كان يقود تحت تأثير مواد مخدرة تكون ساهمت في وقوع الحادث، وجرى التحفظ على السيارة وتولت جهات التحقيق الإجراءات.

وزادت التساؤلات عن تفاصيل سيارة “بنتلي” المملوكة للاعب الزمالك المتهم بدهس أمين شرطة، خصوصا عن ثمنها وإمكانياتها.

سيارة بنتلي الخاصة بالاعب أحمد فتوح

سعر سيارة بنتلي الخاصة بأحمد فتوح

السيارة التي كان يقودها لاعب الزمالك "بنتلي" من نوع “بنتايجا” سوداء اللون، ويتراوح سعر هذه السيارة بين 15 إلى 20 مليون جنيه حسب الفئة.

تصنف "بنتلي" من بين السيارات الأكثر تميزًا في السوق، حيث التصميم الفاخر والتقنيات العالية الممتازة، ويعرف عنها سرعتها العالية وأدائها المميز على الطرقات، ولعل بنتلي بنتايجا وبنتلي فورويل وبنتلي كونتيننتال جي تي، هي أفضل وأكثر أنواع السيارة انتشارا.

تصميم سيارة بنتلي

يمكن ملاحظة مدى فخامة المقصورة الداخلية لسيارة بنتلي، ولكن ما يصعب معرفته هو كواليس تصميم هذه المقصورات، إذ يتم استخدام ألواح خشبية من نفس الشجرة لكل سيارة، وذلك بهدف الحصول على نقشات وألوان موحدة لجميع اللمسات الخشبية في المقصورة، أضف إلى ذلك أن شركة بنتلي توظف أفراد متخصصين بفحص الأخشاب لاختيار الأنواع الأجمل والأعلى جودة.

search