الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

عماد زيادة بصحبة عمرو دياب في الساحل

عماد زيادة مع عمرو دياب

عماد زيادة مع عمرو دياب

سعد نبيل

A A

نشر الفنان عماد زيادة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعة بالمطرب عمرو دياب، خلال قضائهما إجازتهما الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي.

وأرفق زيادة تعليقًا على الصورة قائلًا: "صديقي وحبيبي النجم عمرو دياب".
عماد زيادة شارك الجمهور صورة أخرى من نفس اللقاء تجمعه بالهضبة واللاعبين حسام غالي  ومحمد زيدان ورجل الأعمال محمد زكي، معلقًا عليها بجملة "الهضبة والحبايب"، لتجمع الصورتين آلاف الإعجابات من المتابعين.

حفل العلمين


يذكر أن الفنان عمرو دياب، أحيا يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة.
ومازح عمرو دياب، جمهوره قائلًا: "يلا نرجع أغاني الفيتنس (الرشاقة) بتاعة زمان"، كما وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.
وعلى مدار نحو ساعتين قدّم دياب مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، بدأها بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، ليبدأ بعدها في وصلة غنائية مزج فيها بين الأغاني القديمة والحديثة التي طلبها الجمهور.
كما جاء من ضمن مفاجآت حفل مهرجان العلمين عزف دياب، بنفسه على آلة البيانو لأغنيته الشهيرة “إنت الحظ”.

كما قدم دياب، عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة وتحديدًا في فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة ومن أبرزها أغنية "قمرين" والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.

search