الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

محامي عصام صاصا أمام المحكمة: "أي حد لو حلل هيطلع إيجابي حشيش"

عصام صاصا

عصام صاصا

أحمد عادل

A A

قال محمد حمودة، محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، أثناء مرافعته أمام محكمة زينهم في واقعة اتهام الأخير بدهس سائق على الطريق الدائري، إنه "تقاضى أتعابه من أصدقاء صاصا بسبب الظرف الذي يمر به"، مشيرًا إلى أن موكله "سلم نفسه للسلطات في الإمارات بإرادته ولم يقبض عليه".

واستشهد دفاع عصام صاصا بواقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح في التحليل المبدئي للمخدرات، قائلًا "أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطع إيجابي حشيش".

مؤدي المهرجانات عصام صاصا 

وصل مؤدي المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة زينهم اليوم، لحضور أولى جلسات محاكمته، كما حضر عدد من أصدقائه المقربين لمساندته.

وفي حديث له عقب التصالح مع أسرة الضحية أحمد مفتاح، قال عصام صاصا في فيديو نشره المحامي علي فايز عبر "فيس وك": “أقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وأقول لهم: البقاء لله، اتراضينا مع الناس، وأقدّم لهم التعازي من كل قلبي، ربنا يعلم أنني لن أترك هذه الأسرة مهما حدث. البقاء لله وألف رحمة ونور عليه”.

إحالة عصام صاصا للمحاكمة

 وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة سائق إثر دهسه بسيارته.

وكشفت مصادر مطلعة أن النيابة أمرت بضبط وإحضار صاصا بعدما أثبتت تحاليل تعاطي المخدرات إيجابية العينة، مما يؤكد تعاطيه مواد مخدرة قبل وقوع الحادث.

عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد قررت إحالة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي، كما أحيل شقيقه وآخرون إلى المحاكمة في نفس القضية.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا بشأن اتهام المطرب بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

زوجة شقيق عصام صاصا

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما تعلمه هو أن مطرب المهرجانات، طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر حسابه على "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس شاب، المقررة في 11 أغسطس الجاري.

وكتب صاصا، عبر خاصية "ستوري": "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء

search