الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

فرينكفاروزي يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم "بن رمضان"| خاص

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمود صبري

A A

كشف المدير الرياضي لفريق فرينكفاروزي المجري، تاماس هاجنال، حقيقة تلقي ناديه عروضًا من قبل النادي الأهلي لضم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط بن رمضان بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن ترددت أنباء خلال الصحف العالمية بأن المارد الأحمر قدم عروضًا جديدة لنظيره فرينكفاروزي المجري لضم اللاعب.

وقال هاجنال في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي قد تواصل بالفعل مع النادي خلال الساعات الماضية، ولكن لم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

هاجنال يكشف أخر التطورات

وقال: "بدأت المفاوضات مع النادي الأهلي منذ يومين من خلال تقديم عرض بقيمة مليون و700 ألف دولار للحصول على خدمات بن رمضان، لكن هذا العرض قُبل بالرفض".

وأضاف :" عاد الأهلي مرة أخرى بعرض جديد مساء أمس بقيمة مليون و900 ألف دولار، لضم اللاعب بشكل نهائي لمدة ثلاثة مواسم، ولكن العرض لم يرتق لطموحاتنا " . 

وتابع: "نخطط للحصول على ما يقارب من 2 مليون و300 ألف دولار لرحيل محمد علي بن رمضان، الأمر الذي دفع النادي الأهلي لتغيير طريقة التفاوض".

اقتراح استعارة

واستمر :" الأهلي يقترح الحصول على خدمات بن رمضان على سبيل الإعارة مع نية البيع حاليًا، واللاعب أيضًا مُرحب بفكرة الرحيل".

وواصل: “لدينا مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، من ثم سنجتمع مع مدرب الفريق لمناقشة رحيل بن رمضان من عدمه خلال هذا الصيف، ولكن من حيث المبدأ ليس لدينا ما يمنع رحيل اللاعب”.

واختتم: “بن رمضان لديه العديد من العروض في الوقت الحالي من الدوري الفرنسي، ولكن في النهاية سوف نلبي رغبة اللاعب”.

search