الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

هلع وبكاء.. انهيار زوجة عصام صاصا داخل المحكمة (فيديو)

انهيار زوجة عصام صاصا

انهيار زوجة عصام صاصا

أحمد عادل _ حبيبة عاشور

A A

ظهرت جهاد أحمد، زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، اليوم خلال محاكمة زوجها بتهمة دهس مواطن تحت تأثير المواد المخدرة، داخل قاعة محكمة زينهم.

وظهرت تعابير الهلع والخوف على وجه زوجة عصام صاصا، كما بكت كثيرًا وسط الحضور من أقارب الفنان في قاعة المحكمة.

وأكدت جهاد ثقتها في براءة زوجها قائلة لـ"تليجراف مصر": "واثقة في جوزي وسأظل دائماً بجانبه".

تحليل المخدرات

وقال المحامي، إن تحليل المخدرات الذي أجراه صاصا عقب الواقعة، غير علمي، والتحقيقات لم تأخذ سوى بالتحليل المبدئي، مشيرًا إلى أن جميع الأدوية المستعملة دون وصفة طبية، تعطي دلالات حشيش وترامادول في التحاليل.

وأضاف المحامى أن الإسبرين يظهر في التحاليل “تعاطي جوهر الحشيش”، لذا دفع بعدم الاستناد إلى التحليل في اتهام موكله بتعاكي المخدرات

واستشهد دفاع عصام صاصا بواقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح بشأن التحليل المبدئي للمخدرات الذي أجراه الأخير، قائلًا "أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطع إيجابي حشيش".

يشار إلى أن أحمد فتوح دهس بسيارته اليوم أمين شرطة، وبإجراء تحليل مخدرات مبدئي له، تم ثبوت إيجابية العينة، وهو ما يؤكد تعاطيه للمواد المخدرة.

مؤدي المهرجانات عصام صاصا

وصل مؤدي المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة زينهم اليوم، لحضور أولى جلسات محاكمته، كما حضر عدد من أصدقائه المقربين لمساندته.

وفي حديث له عقب التصالح مع أسرة الضحية أحمد مفتاح، قال عصام صاصا في فيديو نشره المحامي علي فايز عبر "في بوك": “أقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وأقول لهم: البقاء لله، اتراضينا مع الناس، وأقدّم لهم التعازي من كل قلبي، ربنا يعلم أنني لن أترك هذه الأسرة مهما حدث. البقاء لله وألف رحمة ونور عليه”.

إحالة عصام صاصا للمحاكمة

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة سائق إثر دهسه بسيارته.

وكشفت مصادر مطلعة أن النيابة أمرت بضبط وإحضار صاصا بعدما أثبتت تحاليل تعاطي المخدرات إيجابية العينة، مما يؤكد تعاطيه مواد مخدرة قبل وقوع الحادث.

عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد قررت إحالة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي، كما أحيل شقيقه وآخرون إلى المحاكمة في نفس القضية.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا بشأن اتهام المطرب بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

زوجة شقيق عصام صاصا

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما تعلمه هو أن مطرب المهرجانات، طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر حسابه على "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس شاب، المقررة في 11 أغسطس الجاري.

وكتب صاصا، عبر خاصية "ستوري": "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء

search