الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:52 ص

ننتظر قراراين بشأنه.. سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل واقعة أحمد فتوح

الكاتب الصحفي، سامي عبدالراضي

الكاتب الصحفي، سامي عبدالراضي

محمد لطفي أبوعقيل

A A

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع “تليجراف مصر”، تفاصيل حادث لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، والمتهم فيه بدهس أمين شرطة على طريق العلمين، والتسبب فيه وفاته.

وقال عبد الراضي، خلال مداخلة هاتفية عبر  بث مباشر مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، إن أحمد فتوح من اللاعبين أصحاب الجماهيرية الكبيرة والمحبوبين في مصر ، بغض النظر عن انتمائه.

أكد أن موقع “تليجراف مصر”، تابع الواقعة خطوة بخطوة منذ بدايتها وقدم تغطية صحفية لكل تفاصيلها، ومنها توضيح أن تحليل المخدرات الذي أجري للاعب أحمد فتوح، إجراء طبيعي وقانوني، أثببت عينته إيجابية تعاطيه مخدر ”الحشيش".

أوضح أن تقرير العينة أرفق في محضر الشرطة الذي وضع بين يدي النيابة العامة لإجراء التحقيقات، وتبعه وصول أحمد فتوح إلى مقر النيابة بعد ظهر اليوم، للتحقيق معه في الحادث.

قال عبد الراضي، أن “تليجراف مصر” تواصل مع مدير مركز السموم في جامعة الإسكندرية الدكتورة أسماء البنا، وبدورها بينت أن تحليل المخدرات الذي خضع له أحمد فتوح استدلالي أولي باستخدام شرائط تحليل المخدرات في عينة البول بمستشفى العلمين بمطروح.

نوه الكاتب الصحفي، أن النيابة العامة ستنهي تحقيقات القضية اليوم، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح، وحرس مرمى الفريق محمد صبحي الذي كان معه في السيارة وقت الحادث، أيضا أقوال الشهود فضلا عن تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة.

أكد أنه لم تصدر أي قرارات حتى الآن بحق أحمد فتوح، مضيفا “لكننا في انتظار صدورها سواء بحبسه أو إخلاء سبيله بكفالة عقب انتهاء التحقيق”، مؤكدا في الوقت ذاته أن كل ما تردد عن حبس اللاعب غير صحيح، واستباقي لقرار النيابة العامة.

استطرد رئيس تحرير “تليجراف مصر”، أنه من المنتظر أن يسلم جثمان “السيد الشوبكي”، أمين الشرطة البالغ من العمر 54 عاما، ضحية حادث أحمد فتوح، لأهله خلال ساعات.

وعن تفاصيل الحادث، قال عبد الراضي، إن الضحية كان على جانب الطريق عندما صدمه أحمد فتوح الذي كان يقود سيارته بسرعة عالية، وبعد الحادث توقف لاعب الزمالك وحاول إسعافه، لكن باءت محاولته بالفشل لأن “الشوبكي” توفي فوراً.

اختتم بالتأكيد أن ليس كل لاعبي كرة القدم في مصر يتعاطون المخدرات، ومعظمهم يحترمون مهنتهم، مؤكدا ضرورة أن تعمل كل الأندية على محاربة ظاهرة إدمان المخدرات كونه دورها.

search