الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:11 ص

الزمالك: فتوح مُنهار.. والقسوة على اللاعب أمر غير مقبول

أحمد فتوح

أحمد فتوح

إسراء عدلي

A A

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن النادي يتقدم بخالص التعازي في وفاة أمين الشرطة في حادث اللاعب أحمد فتوح.

وأكد أن حادثة فتوح ليست مخلة بالشرف، ومن الوارد تعرض أي شخص لموقف مثل هذا.

وقال سالم في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني، على قناة "الشمس": "كلفنا فريق للدفاع عن اللاعب وفتوح في حالة نفسية سيئة وفي حالة انهيار بسبب الواقعة وحزين على تهديد مستقبل لاعب بحجم فتوح".

وأضاف: "محمد صبحي تم استجوابه في الواقعة وتم إخلاء سبيله، وفتوح صدر ضده قرارا من النيابة العامة بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات مع إجراء تحليل جديد للمنشطات بمعرفة النيابة".

وواصل: "في انتظار نتيجة التحليل الثانية للعينة، واللاعب في موقف صعب وأطالب بعدم القسوة على فتوح، علينا الانتظار لقرار المحكمة بشأن تحليل الطب الشرعي لكشف المنشطات".

واختتم: "التصرفات الخارجية للاعبين الأندية لا تستطيع السيطرة عليها ورأينا تصرفات واشتباكات خارجية للاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة وفي أوقات متأخرة من الليل".

حادث فتوح ووفاة الشرطي 

ولقي شرطي مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد.

"تليجراف مصر" تواصل مع شاهد عيان، أفاد بوفاة أمين الشرطة بعد الحادث مباشرة.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

search