الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

غادة إبراهيم: عمليات التجميل جعلت كل الممثلات "شكل بعض"

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

تليجراف مصر

A A

“أنا كاريزماتك. لو قلت ريّان يا فجل، هتشاف”، مقولة شهيرة للفنانة غادة إبراهيم التي عادة ما تواجه اتهامات بالسعي لإثارة الجدل، لكنها “صريحة في زمن لم تعد فيه الصراحة منتشرة، ومش هتغير”.

غادة قالت، في حوار مع “تليجراف مصر”، إن هناك من يعيشون على الفن ومنه، هو مصدر دخلهم الوحيد، ولهذا يشاركون في أية أعمال تعرض عليهم، على العكس منها: “عايشة بخير أهلي، وعمر الفن ما صرف عليّ”، بنص تعبيرها.

وبررت غادة غيابها عن الساحة الفنية مؤخرا بأنها لم يعرض عليها “أعمال جيدة الصنع”، مضيفة: “كل ما تم عرضه عليّ لم يكن يناسبني، ولا يضيف إلى مشوارى، ولذلك كنت أعتذر، أنا لن أقبل بأي دور لمجرد التواجد الفني، وأتمنى فى الفترة المقبلة أن أعود بعمل جيد أقتنع به، ويضيف لى”.

وذكرت غادة أن أصدقاءها من الوسط الفني أربعة: ياسمين جيلانى وعمر خورشيد وشاهيناز ومروة عبد المنعم، وقالت: “لن أتعامل مع أي حد ليس شبهي، ولابد أن يكون قلبه أبيض ونقيًّا، مهما كان سوبر ستار”.

وتابعت: "الوسط الفني حاليا - ومن فترة كبيرة - بمثابة شللية ومحسوبية وتطبيل، من الصعب القضاء على ذلك، لأنه عامل زى الفيروس"، مستدركة: “ليس الوسط وحده، ولكن جميع المجالات سواء كانت فنية أو اجتماعية أو سياسية وغيرها”.

وعن مشاركتها بمشهد إغراء في فيلم "الامبراطورة" مع الفنانة نادية الجندى، قالت غادة: مش ندمان. المشهد كان في بداياتي، ولم أكن أعلم الحقيقة من الخطأ، ولم أستطع أن أقول للمخرج العظيم علي عبد الخالق "لأ" الذى تشرفت بالعمل معه في فيلم "يمين طلاق" وفيلم “بونو بونو”، والحمد لله بعد هذا المشهد فتحت لى أبواب كثيرة من الأعمال الفنية وكان سبب من أسباب معرفتى بالجمهور.

وقالت غادة: الإغراء ليس في تقديم مشاهد عري، ولكن ممكن بالنظرة أو إيحاء الوجه، وهناك كثير من الفنانات ممكن يقدموا إغراء منهم منى زكى ومنة شلبى وياسمين عبد العزيز.

وعن خضوعها لعمليات التجميل، قالت غادة: أنا مش زي أي أحد، ومش شبه أي فنانة، وعايزة أكون نفسي بشكلي، ودلوقتي كل الممثلات شكل بعض، وأنا أحب شكلي ووجهي، ولا أفضل تغيير أي شيء بي، لأن الجمهور بيحب وجهى ووزني، وعندما أفقد الوزن محبيني بينصحوني أن أعود كما كنت.

وأضافت: أنا عملت شفط ونحت لجسمي، لأني بأكل كتير وأنا حزينة أو أعاني من الاكتئاب، وأنا موهوبة في الطبخ، وبحاول أن أحافظ على وزني بالرياضة، ولكني في بعض الأوقات ألجأ للنحت، وبعمل الحاجات البسيطة لأكون أجمل.

search