السبت، 05 أكتوبر 2024

12:42 م

لأجل الزمالك.. بيراميدز يقطع إعارة محمود صابر

محمود صابر

محمود صابر

أحمد علاء

A A

قطعت إدارة نادي بيراميدز إعارة لاعبها الواعد محمود صابر من نادي زد إف سي، قبل انتهاء موعدها بنهاية الموسم الجاري.

واستغل النادي السماوي وجود بند في عقد اللاعب يتيح قطع الإعارة، حال عدم الوصول لنسبة المشاركة المطلوبة مع "زد".

ولم يشارك محمود صابر بشكل أساسي مع نادي زد، لخروجه من حسابات مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل بيراميدز لـ "تليجراف مصر" أن إدارة السماوي أرسلت خطابا رسميا إلى نظيرتها في زد لفسخ عقد الإعارة ومشاركته في التدريبات مع بيراميدز عقب لقاء فاركو المقرر له غدا في كأس الرابطة.

تزامنت خطوة بيراميدز، مع تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي إلى إدارة السماوي لطلب استعارة محمود صابر لنهاية الموسم.

وأوضح المصدر نفسه أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرضت على بيراميدز حلا آخر، يتمثل في شراء محمود صابر بشكل نهائي نظير رحيل الحارس الدولي محمد صبحي إلى الفريق السماوي، دون دفع أي نادي منهما أي مقابل مادي.

وتتجه النية لدى إدارة الزمالك للتخلص من الحارس محمد صبحي، لأكثر من سبب بينها تراجع مستواه وظهوره بمستوى سيء مع الفريق هذا الموسم، بجانب أزمة خروجه من معسكر الفريق الأبيض ليلة مباراة زد إف سي التي انتهت بهزيمة الأبيض 1-2، وأعقبها رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق، ومن ثم اتخذت إدارة النادي قرارا تربويا ضده وثنائي الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري، وقررت تجميد الثلاثي لمدة شهر وتوقيع غرامات مالية وهددت بعرضهم للبيع خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

أرقام محمود صابر مع زد

وشارك محمود صابر مع فريق زد إف سي في 8 مباريات هذا الموسم بإجمالي 250 دقيقة فقط، إذ لم يلعب مباراة كاملة مع الفريق، ولكنه نجح خلالها في تسجيل هدف في تعادل زد مع المقاولون 3-3، كما صنع هدفا آخر في تعادل فريقه مع بلدية المحلة أيضا بنتيجة 3-3.

search