الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

صمت ودموع.. كواليس أول ليلة لـ عصام صاصا في السجن

عصام صاصا داخل قفص الاتهام

عصام صاصا داخل قفص الاتهام

خلود طارق

A A

ليلة حزينة قضاها عصام صاصا داخل حجز السجن المركزي بالكيلو 10 ونص، بعد اقتياده له؛ لتنفيذ عقوبة الحبس 6 أشهر في قضية تعاطي مخدرات.

كشف مصدر مطلع، كواليس الليلة الأولى لصاصا بعد حكم حبسه، موضحًا أنه منذ دخوله الحجز ظهر عليه حالة من الوجوم والاستياء مما حدث له.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر" أنه أثناء اقتياد صاصا إلى سجن دخل في نوبة بكاء شديدة، موضحا أن الصدمة بدت على وجهه حيث بدا كأنه غير مصدق للوضع الذي يعيشه حاليًا ولم تفارق الدموع عينيه.

وأشار إلى أنه تم إعطاء عصام صاصا الملابس الزرقاء لارتدائها وهي "ملابس المحكوم عليهم "، كما تم شرح التعليمات التي يجب اتباعها داخل السجن مثل مواعيد النوم والتريض، والعقوبات التي تواجه المسجون حال مخالفة التعليمات والقواعد.

وقال المصدر، إنه عصام صاصا عقب ارتداء ملابس السجن جلس في العنبر صامتا، فيما حاول السجناء الآخرين التخفيف عنه عن طريق شرح الحياة اليومية وتحدثوا له عن إمكانية خروجه في الطعن على الحكم أمام محكمة النقض.

حبس عصام صاصا

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قضت أمس بانقضاء الدعوى الجنائية والمدنية في واقعة اتهام عصام صاصا بدهس مواطن بعد التصالح مع أسرة المجني عليه، ومعاقبته بالحبس 6 أشهر مع الشغل لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة، إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة سائق إثر دهسه بسيارته.

search