الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

"المياه نعمة الحياة".. حملة توعوية للمصلين بالمساجد الكبرى

المياه نعمة الحياة

المياه نعمة الحياة

أطلقت شركة مياه الشرب ومديرية الأوقاف بمحافظة القاهرة، حملات توعوية بجميع المساجد الكبرى عقب صلاة الجمعة الماضية وإلقاء خطبة موحدة بجميع المساجد، عن ترشيد استهلاك مياه الشرب تحت عنوان "المياه نعمة الحياة".

وقال المهندس مصطفى أحمد الشيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب بالقاهرة قطاع الإعلام وخدمة العملاء بالشركة، إن الشركة مستمرة في تنفيذ حملات توعوية موسعة بكافة المساجد الكبرى بمحافظة القاهرة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالقاهرة.

حملات توعوية

ترشيد استهلاك مياه الشرب

وقد تضمنت أنشطة الحملة لصق بوسترات تحمل شعارات للحث على ترشيد استهلاك مياه الشرب والحفاظ عليها من الإهدار بدورات المياه داخل المساجد المستهدفة بالتنسيق مع أئمة هذه المساجد، بالإضافة لتوزيع بطاقات للتعريف بالخدمات التي تقدمها شركة مياه الشرب بالقاهرة وقنوات التواصل المختلفة مع الشركة (الخط الساخن 125 - واتساب مياه القاهرة 01206665125 - الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك على الرابط www.facebook.com/GCWCeg - الموقع الرسمي للشركة www.gcwc.com.eg)، وكذلك تسجيل لخطبة الجمعة كاملة بجميع المساجد لنشرها عبر قنوات التواصل المختلفة مع جمهور عملاء الشركة.

حملات توعوية

وأوضح الشيمي، أن نشاط التوعية بدور العبادة هو نشاط أساسي ضمن خطة قطاع الإعلام وخدمة العملاء بالشركة لما له من أثر ومردود إيجابي كبير على المواطنين.

حملات توعوية

نشر الوعى المائي

وأضاف أن التنسيق بين الشركة ومديرية الأوقاف بالقاهرة اعقبه إصدار مديرية الأوقاف بالقاهرة لمنشورها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتوحيد موضوع خطبة الجمعة بجميع مساجد القاهرة تحت عنوان " المياه نعمة الحياة".

وأكد المهندس مصطفى الشيمي، ترشيد استهلاك مياه الشرب هو أحد الأهداف الرئيسية لشركة مياه الشرب بالقاهرة والتي تسعى جاهدة لتحقيقه من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية عن طريق مختلف الأنشطة التوعوية التي تستهدف جميع فئات جمهور عملاء الشركة بكافة مناطق محافظة القاهرة.

حملات توعوية

وأضاف أن الشراكة مع الجهات المعنية بترشيد استهلاك مياه الشرب ونشر الوعي المائي تعزز من المردود تحقيق المردود الإيجابي لدى كافة فئات جمهور عملاء الشركة.

search