الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

"متجمعين".. محمد رمضان يطير إلى أبيدجان ويغني لـ"الأميرة السمراء"

محمد رمضان

محمد رمضان

عبدالله الصاوي

A A

يغادر الفنان محمد رمضان إلى دولة كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، للمشاركة في إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية "الأميرة السمراء"، المقرر لها يوم السبت 13 يناير الجاري وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
وعلم موقع "تليجراف مصر" من مصدر مقرب للفنان أنه سيسافر ظهر الغد رفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان وعدد من أفراد فريق عمله، عبر طائرة خاصة.
وقال المصدر إن محمد رمضان قرر السفر قبل البطولة بـ3 أيام، للعمل على أكثر من "بروفة" قبل الحفل الرسمي خصوصًا أن الأغنية المقرر تقديمها وتحمل عنوان "شايفين في أفريقيا متجمعين"، سيشاركه فيها أكثر من مطرب، وتقدم على طريقة "التريو"، بمشاركة المطربة النيجيرية يامي آلايد، والمطرب الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.
وأشار المصدر إلى أن رمضان يعود إلى مصر 14 يناير الجاري، حيث يعمل حاليًا على فيلم جديد، يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو فيلم "أسد أسود"، ويتعاون خلاله مع المخرج محمد دياب.
وكان رمضان سافر إلى دولة كوت ديفوار خلال شهر أكتوبر الماضي، لتصوير فيديو كليب بعنوان "شايفين في أفريقيا متجمعين"، وحينها قابل أكثر من لاعب كرة قدم، وكان من بينهم، لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي، ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني، ولاعب منتخب كوت ديفوار السابق ديدييه دروجبا.


يذكر أن رمضان حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال العام الماضي، بمسلسله "جعفر العمدة"، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة؛ هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وزينة، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، وطارق النهري، وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

search