الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:24 م

"كانت رايحة الدرس".. قطار يدهس طالبة ثانوي في سوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقيت طالبة في الصف الأول الثانوي مصرعها تحت عجلات قطار روسي أثناء عبورها مزلقان غير مخصص للمشاة في مدينة البلينا جنوبي محافظة سوهاج. 

تم نقل جثة الطالبة، حنان أحمد محمد، البالغة من العمر 16 عامًا، إلى مشرحة مستشفى برديس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث تعود إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوفاة فتاة أسفل عجلات قطار في ظروف غامضة. 

وبالفحص تبين أن الطالبة كانت في طريقها إلى درس خصوصي عندما حاولت عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لذلك، فصدمها القطار مما أدى لوفاتها على الفور.

حُرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وفي حادث منفصل، شهد الطريق الزراعي السريع بناحية مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج تصادمًا بين سيارة ملاكي وتروسيكل، ما أسفر عن مصرع طالب وسائق وإصابة 5 أشخاص آخرين. تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، والتحفظ على قائد السيارة الملاكي للتحقيق.

وفي واقعة أخرى جرت في وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، القبض على 6 أشخاص متورطين في مجزرة "العيساوية" بقرية "المدمر"، والتي أسفرت عن مقتل 4 أشخاص “أبناء عمومة”، بسبب نزاع على قيراط أرض مباني، بعد صدور قرار تمكين لصالح أحدهم.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بقرية المدمر بسبب نزاع على أرض على حدود قرية نجع حمد المجاورة. 

وتبين أن من بين الضحايا عماد الدين مهران (58 عامًا) مزارع، ونجل عمه حمادة (32 عامًا)، وحسام الدين محمد تمام (38 عامًا) الابن الوحيد لوالده الذي قُتل هو الآخر في الواقعة.

search