الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

الخلود السعودي يكشف حقيقة فشل صفقة أليو ديانج (خاص)

أليو ديانج

أليو ديانج

محمد علي

A A

كشف رئيس نادي الخلود السعودي، محمد الخليفة، حقيقة فشل التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال رئيس الخلود في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "ما تردد عن فشل صفقة أليو ديانج بسبب الميزانية المالية غير صحيح بالمرة".

ديانج مستمر مع الخلود السعودي 

أضاف: "ديانج مستمر معنا في الخلود والصفقة تمت، ولا توجد أزمة بشأن ميزانية النادي المالية كما ردد البعض".

كانت صحيفة “شوت” السعودية، قالت في تقرير صادر عنها اليوم الإثنين، إن صفقة المالي أليو ديانج لنادي الخلود مهددة بالفشل بسبب الميزانية المالية.

أوضحت الصحيفة في تقريرها، أن لجنة الاستقطاب السعودي أبلغت الخلود بعدم وجود ميزانية مالية لصفقاته، التي تتضمن أيضا الكونغولي جاكسون ماليكا، وهو ما نفاه النادي.

رحيل ديانج عن الأهلي 

كان الخلود السعودي، اتفق مع النادي الأهلي، على شراء المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي.

علما بأن النادي السعودي، بات قريبا من حسم التعاقد مع الكونغولي موليكا، لدعم الخط الهجومي، بعد نجاحه في التأهل رسميا إلى دوري روشن قادما من دوري "يلو".

نيس يرفع عرضه لضم عبد المنعم من الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قرار الإدارة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

وعلم “تليجراف مصر” أن نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم، بعدما بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار "بونص" حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20% من إعادة البيع.

وأكد المصدر، أن المفاوضات تسير بمرونة لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها، رغبة اللاعب في الاحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالاحتراف الخارجي.

كما أكد عبدالمنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوربية وخليجية احتراما لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده، لكنه يأمل في الاحتراف الخارجي حاليًا من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكر.

search