الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

بعد تأجيله.. مؤلف "للأذكياء فقط": سيعرض خلال أيام (خاص)

محمد ناير

محمد ناير

ميرونا سامي

A A

كشف المخرج والمؤلف محمد ناير، عن موعد عرض مسلسل “للأذكياء فقط” بعد مرات من التأجيل حيث كان من المقرر عرضه في رمضان السابق وتأجل بسبب ضيق الوقت وعدم اكتمال التصوير.

وأوضح محمد ناير، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن التصوير في المسلسل اقترب من الانتهاء بشكل كبير جدا، وسوف يعرض خلال الأيام القادمة على إحدى المنصات الرقمية، والمسلسل من فئة الـ 15 حلقة.

وأضاف: “أن فكرة مسلسل للأذكياء فقط مختلفة تماما عن “ريفو ودواعي السفر” وأن الجمهور سوف يرى لون مختلف من الدراما على مدار 15 حلقة”.

أبطال المسلسل 

قصة مسلسل “للأذكياء فقط”

تدور أحداثه في إطار الكوميديا المجتمعية حول فكرة هدفها الضحك بين 3 علماء يتخرجون من إحدى الكليات العلمية، يحاولون تنفيذ مشروع ضخم يخدم جزء كبير من الناس ولكن يقعون في العديد من التجارب والمواقف الكوميدية.

أبطال المسلسل 

ويذكر أن مسلسل "للأذكياء فقط" يشارك في بطولتة عدد من نجوم مسرح مصر، أبرزهم الفنان حمدي الميرغني وكريم عفيفي ورنا رئيس وأوتاكا، من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويذكر أن آخر أعمال ناير مسلسل “ريفو” و"دواعي  السفر".

أحداث مسلسل “دواعي السفر”

تدور أحداث المسلسل حول “إبراهيم”، الذي يعيش في عالم من وحي خياله، ثم يمر بموقف صعب، يُغير من حياته بشكل كبير، ويساعده جاره “علي”.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأيمن الشيوي، وإخراج محمد ناير.

أحداث مسلسل “ريفو”

مسلسل ريفو من تأليف محمد ناير، وتدور أحداثه حول "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أمير عيد الذي يسعى في تحقيق حلمه وتكوين باند موسيقي.
 

بوستر مسلسل ريفو

أبطال مسلسل “ريفو”

وشارك بطولة ريفو كل من أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد،سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محي الدين، عمرو جمال وحسام حسني وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل.

الفجْر

06:20 AM

الشروق

01:00 PM

الظُّهْر

04:37 PM

العَصر

07:39 PM

المَغرب

09:03 ش

search