السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

وفاة نجار على يد شقيقه في الدقهلية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

A A

توفي نجار في العقد السادس من عمره، إثر طعنة نافذة وجهها له شقيقه، حيث نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، حول وفاة شخص يدعى صادق محسن صادق عبد النبي، يبلغ من العمر 55 عامًا، نتيجة إصابته بطعنة نافذة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبتفتيش المكان وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا شقيقه الأصغر محمود بالتعدي عليه بسكين وإحداث الإصابة التي تسببت في وفاته.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرض القضية على جهات التحقيق لمباشرة الإجراءات القانونية، مع استمرار التحقيقات وتحديد الملابسات الكاملة للحادث.

وفاة شاب

في واقعة أخرى، توفي شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي في إحدى الأراضي الزراعية واندلاع النيران فيها على طريق "طلخا - المحلة"، أمام إحدى المدارس.


وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ملاكي واشتعالها في إحدى الأراضي الزراعية.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث طلخا إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة متفحمة داخل السيارة تعود لشاب يدعى أحمد جلال رفعت، 23 عامًا، من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

نُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search