الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

تأجيل حفل رامي صبري في بورسعيد لأجل غير مسمى

رامي صبري

رامي صبري

ميرونا سامي

A A

أعلنت الشركة المنظمة لحفل رامي صبري، عبر حسابها على “إنستجرام”، تأجيل الحفل الذي كان من مقرر إقامتة في بورسعيد يوم 23 من الشهر  الجاري، دون الإفصاح عن أسباب التأجيل.

وقالت الشركة، “برجاء العلم أننا اضطرينا إلى تأجيل الحفل لأجل غير مسمى لظروف طارئة خارجة عن إرادتنا، ونشكركم على الدعم الدائم لنا”. 

قرار التأجيل 

حفل رامي صبري بالسعودية

يذكر أن الفنان رامي صبري، قد أحيا الخميس الماضي، حفله الجماهيري الضخم في افتتاح موسم جدة بالسعودية، بحضور كامل العدد، وسط تجهيزات فنية مميزة، على مسرح “عبادي الجوهر أرينا”.

رامي صبري في حفي جدة 


ألبوم رامي صبري

وخلال الأيام الماضية، تصدر “صبري” تريند مواقع التواصل الاجتماعي بأغاني ألبومه الجديد "أنا جامد كدة كدة"، التي حققت مشاهدات وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

أحدث ظهور لرامي صبري

وشارك “صبري” صورة برفقة الفنان عمرو دياب، خلال تواجدهما في العطلة الصيفية بالساحل الشمالي، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، خاصة عقب تصريحاته الأخيرة عن “دياب”، وأنه يتجاهله بشكل غير مباشر.

آخر أعمال رامي صبري

وتعد أغنية “علي بالي” أخر أعمال “صبري”، التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ونجحت في تحقيق نجاح كبير، ومشاهدات مرتفعة، من كلمات مصطفي مدكور،وألحان رامي صبري ومحمد على وتوزيع رامي يسا، ومكس ماستر أمير محروس .

search