السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

تأكيدا لـ"تليجراف مصر".. نداي يشكو الزمالك لـ"فيفا"

نداي

نداي

إسراء عدلي

A A

تقدم السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق الزمالك السابق، بشكوى ضد الفارس الأبيض، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة. 

وأكد مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن نداي طالب في شكواه ضد نادي الزمالك، بالحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، قيمة عقده بالكامل وتعويض عن الإخلال ببنود التعاقد.

وكان "تليجراف مصر" نشر بتاريخ 31 يوليو الماضي تقريرا يفيد أن نداي يستعد لتقديم شكوى ضد الزمالك إلى “فيفا”، ولمعرفة التفاصيل من خلال الرابط التالي:

نداي يجهز شكوى ضد الزمالك في “فيفا”

فسخ عقد نداي من طرف واحد

نداي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد قبل مغادرة القاهرة، بعد عدم التزام إدارة النادي بسداد مستحقاته المتأخرة.

كانت هناك جلسة سابقة جمعت وكيل السنغالي بإدارة الزمالك من أجل التفاوض بينهما والوصول لحل، لكنها انتهت بقرار نداي بالرحيل عن القلعة البيضاء وفسخ التعاقد من طرف واحد.

عرضين من الزمالك لتفادي أزمة نداي

عرض مسؤولو الزمالك خلال الجلسة التي جمعتهم بوكيل السنغالي تخفيض قيمة عقد نداي مع الفريق، مقابل استمراره الموسم المقبل، لكنه كان عرضا مرفوضا بالنسبة له.

كما قدم المسؤولون في القلعة البيضاء عرضا آخر، باستلام جزء بسيط من مستحقات اللاعب وجدولة المتبقي على سنة، لكنه رُفض أيضا.

تفاصيل عقد نداي مع الزمالك

ينص عقد السنغالي على تقاضيه 3.1 ملايين دولار خلال 3 مواسم، في الموسم الأول يتقاضى 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني يحصل على 964 ألف دولار، وحال استمراره لموسم ثالث مع الزمالك، سيحصل على مليون دولار.

ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك؟

خاض نداي 26 مباراة مع الفارس الأبيض في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، وبشكل عام، شارك النجم السنغالي في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 وتوج بلقب كأس الأفريقية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search