الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:14 ص

العاشر مكرر علمي علوم بالثانوية العامة: "حقي رجعلي"

الطالب الحاصل علي المركز العاشر مكرر علمي علوم بالبحيرة

الطالب الحاصل علي المركز العاشر مكرر علمي علوم بالبحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

أعرب الطالب محمد عبد القوي إبراهيم، الطالب بمدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بمدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، عن سعادته بالدخول ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة بعد تعديل النتيجة وحصوله علي المركز العاشر مكرر علمي علوم، بمجموع 403 درجة.

وأضاف الطالب، أنه كان متوقعا أنه ضمن الأوائل وهذا حدث بعد احتساب درجتين الفيزياء له، مشيراً أن هذا فضل من الله وكرمه، لافتا إلى أن تفوقه لم يكن في الشهادة الثانوية فحسب، بل حصل على المركز الأول على مستوى المدرسة في المرحلتين الابتدائية والإعدادية. 

وأضاف العاشر مكرر علمي علوم بالثانوية العامة، أنه كان يذاكر يوميا من 6 إلى 7 ساعات يوميا، وقبل الامتحانات كان يذاكر 5 ساعات، لعدم إجهاد عقله وجسده أثناء فترة الامتحانات، مؤكدا أنه اعتمد على القنوات والبرامج التعليمة والدروس الخصوصية في المذاكرة.

وعن أمنيته قال إنه سيلتحق بكلية الطب وسيتخصص في جراحة القلب، مشيرا إلى أنه يشجع النادي الأهلي ويحب من اللاعبين عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ومحمد الشناوي.

وفي ذات السياق، قال والده عبد القوي إبراهيم خليل، إن سر تفوق ونجاح نجله محمد، هو القرآن الكريم، حيث حفظ القرآن الكريم كاملا في المرحلة الابتدائية، ثم حصل على الإجازة القرآنية برواية حفص عن عاصم، كما أن نجله لعب كارتيه ثم كونج فو وشارك في عدة بطولات محلية وحصل على المركز الأول على مستوى المحافظة.


 

search