الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

كولر يصر على رحيل خالد بيبو.. ومتعب في الصورة

خالد بيبو

خالد بيبو

أحمد زهران

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر، مصر على رحيل خالد بيبو، بعد حسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري.

تصريحات أمير هشام

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه "+90"، المذاع على قناة "النهار": "تواجه إدارة النادي الأهلي أزمة حاليًا تتعلق بمستقبل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، حيث يُتوقع أن يتم الاتفاق على رحيله حالما يتم التوصل إلى قرار نهائي بعد انتهاء الدوري".

وأضاف "الاتفاق بين محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، على حسم موقف بيبو بعد نهاية الدوري، ولكن نسبة رحيله تتخطى (95%)".

وأكد "هناك أزمة في ملف بديل بيبو داخل النادي، وهناك بعض الأسماء المرشحة ولكن علاء ميهوب ووليد صلاح الدين خارج حسابات النادي".

وتابع “محمد شوقي وعماد متعب في الصورة ووليد سليمان بعيد عن الصورة حتى الآن وموقفه صعب لتولي المنصب”.

نيس يرفع عرضه لضم عبد المنعم من الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قرار الإدارة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

وعلم “تليجراف مصر” أن نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم، بعدما بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار "بونص" حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20% من إعادة البيع.

كما أكد عبدالمنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوربية وخليجية احتراما لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده، لكنه يأمل في الاحتراف الخارجي حاليًا من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكر.

search