الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

بعد 24 ساعة من البحث.. غرق شاب في ترعة الإسماعيلية

محمد عمرو "ضحية الغريق"

محمد عمرو "ضحية الغريق"

محمود رفاعي

A A

لفظ شاب يدعى محمد عمرو، يبلغ من العمر 16 عامًا، أنفاسه الأخيرة غرقًا في ترعة الإسماعيلية بمنطقة العباسة التابعة لمركز أبوحماد في محافظة الشرقية.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بغرق الشاب أثناء استحمامه في ترعة الإسماعيلية. وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وبدأت في جمع المعلومات والتحقق من تفاصيل الواقعة.

استمرت جهود قوات الإنقاذ النهري لأكثر من 24 ساعة بحثًا عن جثة الشاب الغارق، وسط صرخات أسرة المتوفي. 

في نهاية المطاف، تمكنت الفرق من انتشال الجثمان بعد عملية بحث مضنية.

الإجراءات المتخذة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيقات لتحديد أسباب الحادث.

وفاة طفل غرقا 

وفي وقت سابق، توفى طفل غرقا، داخل نهر النيل فرع رشيد، بقرية النصارية بمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال الجثة بمساعدة الأهالي، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

فرع رشيد

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري، بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق طفل داخل نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية بمركز كفر الزيات، حال نزوله للاستحمام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق طفل يدعى "مؤمن سعيد حسن” ويبلغ من العمر 12 عامًا، في نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية حال نزوله للاستحمام، هربًا من حرارة الجو، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار.

إنتشال الجثمان

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثمان، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى ذويه.

search