الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

المصري حسام لطفي لاعب الجولة 15 بدوري الدرجة الأولى الإماراتي

حسام لطفي لاعب التعاون الإماراتي

حسام لطفي لاعب التعاون الإماراتي

A A

نال المصري حسام لطفي، لاعب فريق التعاون، جائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة عشر، بالدوري الإماراتي (الدرجة الأولى) بعد تألقه أمام فريق الحمرية، وقيادة فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

ورغم مكوث فريقه في المركز الـ11 بجدول ترتيب المسابقة، إلا أن "لطفي" فرض اسمه ببراعة بعد تسجيله هدفين، وتألقه في أدوار صناعة اللعب، وقيادة الفريق.

"لطفي" لاعب تميز بامتلاكه سرعة كبيرة وقدم قوية، ودقة كبيرة في تسديدات من خارج منطقة الجزاء الخصم، وبرع في إرسال كراته على طريقة أكبر أجنحة العالم فيما يسمى بـ"R2".

ويحظى لاعب التعاون البالغ من العمر 27 عاما، باهتمام عدد من الأندية الإماراتية التي تراقب تطوره وتألقه في الفترة الأخيرة، لضمه في الصيف المقبل.

ولم تكن المرة الأولى للاعب المصري التي ينال فيها لاعب الجولة، إذا حققها قبل ذلك، فضلًا عن تحقيقه لجائزة أفضل لاعب بالمباراة أكثر من مرة، وسط اهتمام كبير من مسؤولي اتحاد الكرة الإماراتي بخلق أجواء تنافسية تساعد الأندية وأعضاءها على العمل من أجل التحسن والتطور والوصول إلى مستويات أعلى، ترتقي بالمسابقات الإماراتية.

وتشهد دولة الإمارات العربية المتحدة، تألق الكثير من اللاعبين المصريين مع عدد من الأندية في القطاعات، بالمراحل السنية المختلفة.

وبالرغم من ابتعاده عن الأضواء، إلا أن دوري الدرجة الأولى يحظى برعاية واهتمام كبيرين من حيث البنية التحتية، وجودة عناصر اللعبة، من إدارات، ومدربين، ولاعبين سواء كانوا محترفين أو محليين، وذلك إيمانًا من رأس المنظومة في الإمارات بأهميته كأحد أهم العوامل المساعدة على إمداد دوري أدنوك للمحترفين.

search