السبت، 05 أكتوبر 2024

07:21 م

طرح المرحلة العاشرة التكميلية لمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

وحدات سكنية

وحدات سكنية

مصطفى العيسوي

A A

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، عن طرح المرحلة العاشرة التكميلية لمشروع "بيت الوطن" المخصص للمصريين المقيمين بالخارج. 

مشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه يجري حاليًا تحديث الموقع الإلكتروني للمشروع ليتضمن 1450 وحدة سكنية جديدة في مواقع متميزة بمدن القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، دمياط الجديدة، حدائق أكتوبر، السادات، والمنيا الجديدة.

وأكدت الوزارة أن هذا الطرح يأتي في إطار سعيها المستمر لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المصريين المقيمين بالخارج للحصول على مسكن ملائم في وطنهم الأم، مشيرة إلى النجاح الكبير الذي حققه المشروع منذ إطلاقه في عام 2012.

من جانبه، أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، وليد عباس، أن أولوية التخصيص ستُمنح لمن قاموا بإرسال حوالات مالية كاملة ولم يستفيدوا منها خلال المرحلة العاشرة، وذلك وفقًا لأولوية التحويل الواردة من البنك المركزي المصري. 

وسيتم تخصيص وحدة واحدة لكل حاجز، مع تسجيل باقي التحويلات لمن لديه أكثر من تحويل بناءً على أولوية وصول التحويلات.

وأضاف البيان أنه سيتم السماح لمن أرسلوا تحويلات مالية في المرحلة العاشرة باستكمال قيمة الدفعة المقدمة للوحدة السكنية الجديدة المراد حجزها، بشرط أن يكون الاستكمال لحجز وحدة واحدة فقط. 

كما أكدت الوزارة أنه لن يتم قبول طلبات إلغاء الحجز الذي تم تأكيده خلال الفترة السابقة، أو تحويل المبالغ بين الحاجزين، أو تعديل أي حجز بعد تأكيده على الموقع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search