الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

بشير التابعي: "الزمالك لو باع زيزو هيروح الأهلي"

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

هيثم موسى

A A

علق بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق، على الأزمة التي تواجه مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب خلال الساعات الماضية، بعد تلقي أحمد سيد زيزو نجم الفريق، عروضا مغرية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

رحيل زيزو قد يضع مجلس إدارة الزمالك في ورطة كبيرة أمام الجماهير التي ترى بأنه لاعب لا يمكن تعويضه، ولكن العرض المغري وضع الإدارة في حيرة كبيرة، خاصة وأن المقابل المادي الذي سيدخل النادي، سوف يحل العديد من أزمات مستحقات اللاعبين، والتعاقد مع صفقات جديدة. 

وكان زيزو تلقى عرضًا رسميًا من نادي نيوم السعودي أحد أندية الدرجة الثانية التي تنافس في دوري "يلو"،  في صفقة تتراوح ما بين 8 لـ 9 ملايين دولار، مع وجود امتيازات في عقد اللاعب، كما طالب نادي العربي القطري رسميًا الحصول على خدمات زيزو خلال الميركاتو الصيفي، وينتظر معرفة موقف الزمالك لتقديم عرض مناسب. 

تصريحات بشير التابعي 

وأكد بشير التابعي، أنه لا بد من مصارحة جمهور القلعة البيضاء بالوضع الحالي، مؤكدا ضرورة بقاء أحمد سيد زيزو لأنه أصبح علامة في تاريخ النادي، ومن أبرز العناصر في تشكيلة الزمالك، مشيرا إلى أن مقولة استمرار زيزو في مقابل استمرار غلق باب القيد صحيحة، لأن له تأثير كبير داخل النادي، حتى في ظل عدم الفوز بأي بطولة.

وقال التابعي عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك لو باع زيزو بـ500 مليون سوف ينفق 300 مليون على الديون، وسينفق الباقي على لاعبين دون المستوى، ومن حق الأهلي التفاوض معه، والأمر وقتها يتوقف على اللاعب نفسه.. وفي حالة رغبته الانتقال إلى أي نادٍ سواء الأهلي أو غيره فمن حقه، ولكن الأمر يتعلق برغبته في وقتها".

وأضاف: "النادي الأهلي يضم شخصيات جيدة في إدارة الكرة، ويعمل على ضم صفقات قوية، بالمقارنة مع الزمالك هناك فارق كبير بالطبع، خصوصا في إدارة الفريق وانتقاء اللاعبين التي تستطيع خدمة الفريق الأبيض، والأهلي ينتقي العناصر بشكل جيد ويختار لاعبين قليلة لكنها تخدم النادي".

search