الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

"وجهه في الأرض".. هكذا ظهر سفاح التجمع خلال محاكمته (فيديو)

سفاح التجمع في المحكمة

سفاح التجمع في المحكمة

محمود رفاعي

A A

ظهر كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع”، خلال رابع جلسات محاكمته، تبدو على وجهه علامات الندم والحسرة، وهو يسير مع قوات الأمن بـ “الكلبشات”، ينظر إلى الأرض، محاولًا إبعاد نفسه عن الكاميرات، وفق ما رصدته عدسة “تليجراف مصر” خلال مقطع فيديو.

دفاع المتهم 

وكشف دفاع المتهم “كريم.س”، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، سبب مطالبته بتأجيل نظر القضية، قائلًا إنه يشعر بأن المحكمة متعنتة في تحقيق مطالبه.

وقال: “يجب عرض موكلي على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وأن الجهة السابق ذكرها هي الوحيدة القادرة على تحديد مدى سلامة موكلي العقلية”.

وأضاف الدفاع أن موكله مريض نفسي ويعاني “اضطراب ثنائي القطب”، وكل ما ارتكبه لا يدركه، قائلًا "موكلي بريء ومش هترافع إلا لو تم الكشف عليه والكشف عن مدى قواه العقلية والنفسية".

تأجيل المحاكمة

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد قررت تأجيل محاكمة سفاح التجمع، بتهمة قتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي، إلى جلسة الخميس المقبل 15 أغسطس للمرافعة.

تحقيقات النيابة العامة

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض على المتهم من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان.

search