الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

تجديد حبس المتهمين بقتل "شاب قليوب" 15 يومًا

المجني عليه

المجني عليه

القليوبية - أحمد خطاب

A A

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، حبس طالبتين وخالتهما ونجلها 15 يومًا مع مراعاة التجديد لهم، لاتهامهم بقتل شقيق الطالبتين بسلاح أبيض (سكين) بعدة طعنات بالجسد والعين في منطقة “أم بيومي” بدائرة المركز.

وكانت منطقة أم بيومي بمركز قليوب، بمحافظة القليوبية قد شهدت العثور على جثة شاب ممزقة بعدة طعنات بالجسد والأعين وقطع بجزء حساس من جسده.

وعلى الفور، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وتم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

وانتقل إلى مسرح الجريمة ضباط المباحث بقيادة اللواء محمد فوزي رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية، والمقدم حسام الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبيّن أن الجثه لشاب يُدعى “عادل.أ.م” (22 عامًا) يعمل في صناعة التابلوهات.

وقام ضباط المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة، وسؤال أهل المتوفى وجيرانه، حيث كشفت الكاميرات وجود "توكتوك" توقف أمام منزل المجني عليه، وخرجت منه منقبتان، صعدتا إلى منزل المجني عليه، ونفذتا الجريمة وهربتا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي، والنقيب مصطفى مجاهد معاوني رئيس المباحث، من ضبط سائق التوكتوك، وبمواجهته أقر أن منقبتين ركبتا معه من جانب الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، وقام بتوصيلهما وعند نزولهما طلبتا منه الانتظار لإعادتهما لنفس المكان، وبالفعل انتظرهما، مؤكدًا أن سيدة منهما فقط التي كانت تتحدث معه.

وتبيّن أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة شقيقتي المجني عليه "إيمان.أ.م" (17 عامًا) طالبة، و"روجينا.أ.م"، طالبة، تقيمان في نفس عنوان المجني عليه، بالاشتراك مع خالتهما وتُدعى "تريزا.ع.و"، ونجلها "مينا.ع.إ".

وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الجريمة، على إثر قيام المجني عليه بالتعدي على شقيقتيه جنسيًا وأيضًا على خالته، فقررن التخلص منه بالاتفاق مع نجل خالتهن، وانتظرن اليوم الموعود ونفذن الجريمة عقب ذهاب الأم والأب للصلاة.

وتسلّلت الخالة ونجلها للصعود إلى منزل المجني عليه، وفتحت الشقيقتان الباب لهما، وقاموا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة بالجسد والأعين وقطع جزء حساس من جسده.

تم تحرير المحضر رقم 4356 لسنة 2024 إداري مركز قليوب، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية.

search