الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

الاتحاد السكندري يوافق على رحيل الأنجولي مابولولو

لأنجولي مابولولو

لأنجولي مابولولو

أحمد عمر

A A

أعلن مجلس إداراة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، رحيل اللاعب الأنجولي مابولولو، خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية.

ونشر النادي عبر موقعه الرسمي بموقع “فيسبوك”، الموافقة على انتقال مابوبولو إلى نادي “أهلي طرابلس” الليبي، بعد الاتفاق بالإجماع على المقابل المادي.

كما أوضح النادي، أن رحيل اللاعب جاء بعد العطاء الكبير الذي قدمه للنادي السكندري،  في الفترة الماضية، والأداء المميز الذي ظهر به.

عروض لأحمد زيزو

في سياق آخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من رحيل لاعب الفريق أحمد سيد “زيزو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عروضًا خليجية مؤخرًا.

تلقى الزمالك عروضًا من دوريات خليجية لنجمه “زيزو”، حيث عرض نادي “العربي” القطري مبلغًا قدره أربعة ملايين دولار على دفعة واحدة للتخلي عن اللاعب.

بينما عرض نادي “نيوم” السعودي، الذي يلعب في الدرجة الثانية "دوري يلو"، خمسة ملايين دولار، لكن يتم دفعها على دفعتين.

جلسة خاصة مع زيزو

ومن المقرر أن تعقد إدارة الزمالك جلسة خاصة مع زيزو ووالده في الساعات القليلة المقبلة لمناقشة العروض المقدمة، وتحديد ما إذا كان سيتم تجديد عقد اللاعب أو السماح له بالرحيل.

يمتد عقد زيزو مع الزمالك حتى نهاية موسم 2024-2025، بعد تجديده في موسم 2021 نتيجة للعروض الخليجية الكثيرة التي تلقاها في ذلك الوقت.

يُعد زيزو أحد الأعمدة الأساسية في فريق الزمالك، حيث قدم الكثير للفريق منذ انضمامه في شتاء 2019، محققًا معه 7 بطولات، بما في ذلك دوري مصر، كأس مصر، كأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية. خاض زيزو 229 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة.

search