الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

شرط وحيد للعودة.. نيوم ينسحب من صفقة زيزو بسبب تأخر الزمالك في الرد

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

إسراء عدلي

A A

استقر مجلس إدارة نادي “نيوم” السعودي على الانسحاب من صفقة أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك، بعدما قدّم عرضًا رسميًا للاعب قيمته المادية 5 ملايين دولار، لكنه وضع شرطًا وحيدًا لاستكمال المفاوضات.

وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن نادي “نيوم” قرّر الانسحاب من الصفقة بسبب تأخر مسؤولي الأبيض في الرد على النادي السعودي، ولم يتخذ الأخير قراره بشأن بيع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ووضع مسؤولو النادي السعودي شرطًا لعودة المفاوضات مجددًا مع النادي الأبيض، وهو رد المسؤولين في الزمالك على العرض بحد أقصى خلال الـ24 ساعة المقبلة. 

زيزو 

وقدّم "نيوم" عرضًا لشراء زيزو مقابل 5 ملايين دولار، تُدفَع على قسطين، يتم دفع 3 ملايين في القسط الأول، والمتبقي في القسط الثاني.

عقد زيزو 

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-2025، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، بسبب تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

search