السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه وحرق جثته في الفيوم إلى نوفمبر

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقة بالفيوم

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقة بالفيوم

الفيوم - رشا الجمال

A A

قررت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة السادسة، تأجيل محاكمة المتهم “عبدالرحمن.ي.س”، المتهم بقتل صديقه “هاني عبدالغفار محمد” عمدًا، إلى جلسة شهر نوفمبر المقبل،  لسماع شهود الإثبات والطب الشرعي.

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج وعمر محمد سالم.

تعود الواقعة إلى يوم 10 فبراير الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بوقوع حادثة قتل في إحدى قرى مركز الفيوم. وبحسب بلاغ الأهالي، أطلق المتهم النار على صديقه وأشعل النيران في جثته.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز. وتبين من المعاينة الأولية أن الضحية لقي مصرعه بعد إصابته بطلق ناري في الصدر، ثم أُضرمت النيران في جثته للتأكد من وفاته. كما أضرم المتهم النيران في الدراجة النارية التي كان يستقلها المجني عليه.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم “عبدالرحمن.ي.س” كان قد هدد المجني عليه بالقتل بسبب خلافات بينهما، ونفذ تهديده بإطلاق النار عليه من بندقية خرطوش أمريكية الصنع. بعد ذلك، أضرم النار في جثة الضحية باستخدام مواد سريعة الاشتعال مثل البنزين.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، واعترف بارتكاب الجريمة. وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search