الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

مصير حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ بعد إيقافها عن العمل (خاص)

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

زياد محمد

A A

كشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقيين، محمد عبد الله، مصير حفل هيفاء وهبي في مصر، بعد إيقافها عن العمل وتحويلها إلى التحقيق.

وكان من المقرر أن تحيي هيفاء وهبي، حفلًا جماهيريًا يوم 23 أغسطس الجاري، في قرية "مارينا دلتا" في مدينة كفر الشيخ، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وتواصل “تليجراف مصر” مع المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، ليكشف حقيقة إقامة الحفل من عدمه، قائلًا إن “هيفاء ليست مصرية، ولذا لا تشارك في أي حفل، دون أن تحصل على تصريح من النقابة”.

وتابع: “ليس من الممكن أن تحيي هيفاء  حفلًا دون أن تأخذ تصريح، وفي الوقت ذاته لن يتم إعطائها أي تصريح دون أن تخضع للتحقيق المقرر إقامته الأسبوع الجاي”.

إيقاف هيفاء وهبي

وأعلنت كل من نقابة المهن الموسيقية والمهن التمثيلية، إيقاف وهبي عن العمل، وعدم إعطائها أي تصاريح، بسبب إخلالها بالتعاقد في فيلم سينمائي، وحفل جماهيري في الساحل الشمالي.

وخاطب أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية.

شكوى ضد هيفاء وهبي

وطلب أشرف زكي، من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا، حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا.

وجاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

التحقيق مع هيفاء وهبي

وجاء في البيان المشترك للنقابتين "بعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء على لسان الشاكي لتقرر نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية، عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي بإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الوارده للنقابتين".

search