الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

محامي عصام صاصا يتقدم باستئناف على حكم حبسه 6 أشهر بقضية المخدرات

عصام صاصا

عصام صاصا

حبيبة عاشور

A A

تقدم دفاع مؤدي أغاني المهرجانات عصام صاصا، رسميًا بطلب أمام محكمة الاستئناف، لاتخاذ إجراءات الاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس 6 أشهر في قضية اتهامه بالقيادة تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة وحيازة مخدرات بقصد التعاطي.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، بانقضاء الدعوى الجنائية والمدنية في واقعة اتهام عصام صاصا بدهس مواطن للتصالح مع أسرة المجني عليه، ومعاقبته بالحبس 6 أشهر مع الشغل لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة.

محكمة جنوب الجيزة

وظهر صاصا، اليوم، أمام هيئة محكمة جنوب الجيزة خلال محاكمته بتهمة دهس مواطن بسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، مرتديًا ملابس سوداء، وانهار بالبكاء أمام عدسات كاميرات الإعلام.

عصام صاصا

وكان صاصا وصل إلى محكمة زينهم اليوم، لحضور أولى جلسات محاكمته، كما حضر عدد من أصدقائه المقربين لمساندته.

عصام صاصا في فيديوا علي فيسبوك

وفي حديث له عقب التصالح مع أسرة الضحية أحمد مفتاح، قال عصام صاصا في فيديو نشره المحامي علي فايز عبر فيسبوك، "أقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وأقول لهم: البقاء لله، اتراضينا مع الناس، وأقدّم لهم التعازي من كل قلبي، ربنا يعلم أنني لن أترك هذه الأسرة مهما حدث. البقاء لله وألف رحمة ونور عليه".

إحالة عصام صاصا للمحاكمة

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بعد أن تسبب في وفاة سائق إثر دهسه بسيارته.

search