الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

الزمالك يفاوض أوباما لتجديد عقده في "الإكسترا تايم"

يوسف أوباما

يوسف أوباما

إسراء عدلي

A A

فتح مسؤولو الزمالك خط مفاوضات مع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، خاصة في ظل انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مسؤولي الزمالك حاولوا التفاوض مع اللاعب، لكنه جاء بعد فوات الأوان حيث اتفق اللاعب مع مسؤولي فريق بيراميدز.

وأتم أوباما اتفاقه مع فريق بيراميدز على الانتقال لهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما عانى تجاهلا من مجلس إدارة الزمالك بخصوص تجديد تعاقده مع الأبيض.

وينتهي تعاقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة، في ظل عدم فتح ملف تعاقده خلاف الفترة الجارية من مسؤولي الأبيض.

وحصل أوباما في وقت سابق، على وعود من مسؤولي الزمالك بعقد جلسة معه خلال الفترة الحالية للاتفاق على قرار نهائي بشأن تجديد تعاقده، وهو ما لم يتم.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟

وشارك أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، بواقع 21 لقاء في الدوري و9 مواجهات في الكونفيدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفا بينها 8 في الدوري.

وبشكل عام خاض أوباما 297 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 62 هدفًا وصنع 31 آخرين، بإجمالي 93 مساهمة تهديفية.

search