السبت، 05 أكتوبر 2024

03:12 م

عبثت بها مجندة إسرائيلية.. لحظة انفجار قنبلة يدوية في الخليل

جنود الإحتلال

جنود الإحتلال

يحيى السيد

A A

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر مشهدًا لمجندة إسرائيلية تعاملت بلا مبالاة مع الأسلحة والمتفجرات.

وفي الفيديو تظهر مجندة إسرائيلية في نقطة تفتيش بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل وهي تعبث بقنبلة يدوية.

وفي لحظة غير متوقعة، فتحت المجندة القنبلة عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة ، كما أصيب أحد جنود الاحتلال الذي كان بالقرب منها.

انفجار غير متوقع

وفي حادثة غير متوقعة وثقتها عدسات الكاميرات، أصيبت مجندتان إسرائيليتان بجروح خطيرة بعد انفجار قنبلة يدوية عن طريق الخطأ في نقطة حراسة قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

ووفقاً لمقطع الفيديو المتداول، كان في الموقع ثلاثة جنود؛ تمكن اثنان منهم من الابتعاد عن القنبلة، بينما بقي الثالث في مكان الانفجار.

وأكد الاحتلال الإسرائيلي نقل إحدى المجندتين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما عولجت الأخرى في الموقع، وقد أمر القائد  بفتح تحقيق فوري لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه، وفق “روسيا اليوم”.

وقالت مصادر؛ إن الانفجار مساء اليوم بالقرب من المسجد الإبراهيمي، ووفقًا لعارف جابر، الناشط في تجمع المدافعين عن حقوق الإنسان، فقد سُمع دوي الانفجار في المنطقة، مما استوجب تعامل سريع من سيارات الإسعاف.

ارتفاع حصيلة الضحايا

من جانبها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي لمجزرتين جديدتين في قطاع غزة، أسفرتا عن 32 شهيدًا و88 مصابًا تم نقلهم إلى المستشفيات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر قد ارتفعت إلى 39,929 شهيد، و92,240 مصاب. 

وفي ظل استمرار الهجمات برًا وبحرًا وجوًا، لا يزال العديد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، بينما تواجه فرق الإسعاف والدفاع المدني صعوبات في الوصول إليهم. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search