الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

الأهلي يقرر رحيل خالد بيبو بنهاية الموسم

رحيل خالد بيبو عن الأهلي

رحيل خالد بيبو عن الأهلي

محمود حسن

A A

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توجيه الشكر إلى خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، ورحيله عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن محمود الخطيب، أبلغ "بيبو" بقرار المجلس، خلال مكالمة هاتفية، موجها له الشكر على الفترة التي قضاها مديرا للكرة داخل القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن الخطيب أبلغه أن القرار جاء بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد استمراره معه في الموسم المقبل، وأن المجلس كان متمسكا باستمراره حتى آخر لحظة، ولكن لا بد من الاستجابة لقرار المدير الفني الذي طلب رحيل بيبو منذ 4 أشهر، لأنه أي كولر سيتحمل المسؤولية الفنية وحده في النهاية.

وكانت الإدارة الحمراء قد توجهت بالشكر قبل أيام إلى خالد الجوادي مترجم كولر بعد مخالفته للتعليمات، وحملته مسئولية تسريب أخبار الفريق والجهاز الفني لوسائل الإعلام بالفترة الماضية.

وتولى خالد بيبو منصب مدير الكرة في الأهلي خلفا لـ "سيد عبد الحفيظ"، الذي نادى البعض بعودته مجددا إلى الجهاز الفني لفريق الكرة.

خليفة خالد بيبو في الأهلي

وبحسب مصدر لـ “تليجراف مصر”: "يرغب الأهلي في تعيين أحد الأسماء التالية عماد متعب، وليد سليمان، محمد شوقي، وليد صلاح الدين، وعلاء ميهوب، في منصب مدير الكرة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد فريق كرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء غد الأربعاء، على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 33 في الدوري الممتاز.

الأهلي يتوج بلقب الدوري

وتوج فريق الكرة بنادي الأهلي، بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي، ويحتل الفريق الآن صدارة جدول الترتيب برصيد 84 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز (الوصيف)، ويتبقى للفريق مبارتان أمام إنبي ومودرن سبورت.

search