الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث "الأوسطي" لـ6 متوفين

حادث الطريق الأوسطي

حادث الطريق الأوسطي

محمد رمضان

A A

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل محملة بمواد البناء، وسيارة ملاكي، والتي شهدها الطريق الأوسطي قبل نفق الأوتوستراد القادم من التجمع، مساء أمس الثلاثاء، ليبلغ 6 متوفين و10 مصابين.

وجرى نقل مصابي الحادث، إلى مستشفى حلوان العام، لتلقي العلاج، لخطورة حالتهم.

مأساة على الأوسطي

 

تلقى قسم شرطة 15 مايو، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، ووجود مصابين وجثث، جراء الحادث أعلى الطريق الأوسطي قبل نفق الأوتوستراد القادم من التجمع.

 انتقلت سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص أن الحادث نتج عن اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة النقل،ؤما أسفر عن مصرع 6  أشخاص وإصابة 10 آخرين.

 ونقل رجال الإسعاف المصابين والجثث إلى المستشفيات، فيما رفع رجال المرور آثار الحادث.

أسماء الضحايا 

وفقًا للتحريات الأولية، تبين أن الضحايا هم : “محمد عيد خليل” 22 عامًا، و “أحمد عبدالفتاح ابوعنتر” 25 عامًا، و"محمد فتحي الجبوري" 28عامًا، و"حمدي عصام نعيم نفس"  36 عامًا، و"محمد محمود أبوحسان" 41 عامًا، وجميعهم من قرية سقارة التابعة لدائرة قسم شرطة البدرشين، كانوا عائدين من عملهم مستقلين سيارة الميكروباص، وشخص آخر مجهول الهوية وجارٍ البحث عن هويته وذويه.

لجنة هندسية

وأجرت النيابة العامة معاينة للحادث، وقررت انتداب لجنة هندسية من إدارة مرور القاهرة لفحص الحادث، كما قررت حبس قائد سيارة النقل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مخدرات وقت الحادث من عدمه، وصرحت النيابة بدفن جثامين الضحايا، بعد استخراج أوراق التصاريح من قبل جهات التحقيق.

search