السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 م

الكحكي عن تعاون "المتحدة" و"النهار": انفتاح إعلامي وليس استحواذا

توقيع اتفاق التعاون بين شبكة النهار والمتحدة للخدمات الإعلامية

توقيع اتفاق التعاون بين شبكة النهار والمتحدة للخدمات الإعلامية

مريم جاد

A A

قال علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة تلفزيون النهار، إن تعاون شركة النهار الإعلامية مع شركة المتحدة يعد انفتاحا إعلاميا وإعلانيا وليس استحواذا أو اندماجا للشركتين.

وأضاف الكحكى، خلال مداخله هاتفية عبر برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، أن بداية الاتفاق كانت منذ شهور برغبة من شركة النهار للتعاون مع الشركة المتحدة، وتم فتح السوق لجميع المنتجين لسوء الوضع الاقتصادي للقنوات.

وتابع أنه "تم عقد لقاءات وقبول التعاون بكل ود والاتفاق على تبادل البرامج والمسلسلات بين الشركتين، والحصول على إعلانات من الشركات المنافسة".

وأشار إلى "هذا اتفاق له جوانب أخرى غير الإنتاج، وما حدث ليس اندماجا أو استحواذا ولكن اتفاق مجموعتين إعلاميتين مصريتين على العمل سويًا".

 وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامي، عقد اتفاق مع شبكة تلفزيون النهار، للتعاون في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج مما يسهم في تطوير المجال الإعلامي في مصر وفتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة، من أجل الارتقاء بالمحتوى المقدم محليًا وإقليميًا والحفاظ على اقتصاديات المؤسسات الإعلامية المحلية واستدامتها.

وقد تم التوقيع اليوم بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة بحضور كل من عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعلاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار ومصطفى الشنيطي، المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال المستشار المالي للاتفاق.

وفي وقت سابق، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الأغنية الرسمية للدورة الثانية لمهرجان العلمين، بعنوان “عالم خيالي”، والمقام من 11 يوليو الماضي، حتى 30 أغسطس الجاري.

وبثت الأغنية عبر قناة أون، على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، معلقة: “غناء أمير يوسف ويارا إدوارد، عالم خيالي، المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search